ستقلالتهنئة معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة السيدة مسعودة بحام محمد لغظف بمناسبة عيد الا.


في إطار البرنامج الاستعجالي لعصرنة مدينة نواكشوط، الذي أطلقه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ودعماً للمبادرات الرامية إلى الحفاظ على المنظومات البيئية وتسيير الموارد الطبيعية على نحو مستدام، قامت السيدة مسعودة بحام محمد لغظف، وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، بزيارة ميدانية إلى موقعين استراتيجيين : مشتلة الكيلومتر 17 وأضاة الترحيل.
