
ا يوم الجمعة 24 يناير 2025، أشرفت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، السيدة مسعودة بحام محمد لغظف، على توقيع شراكة استراتيجية مع الوكالة الوطنية للسور الأخضر الكبير، ممثلة بمديرها العام، السيد سيدنا أحمد علي، و رؤساء المجالس الجهوية للولايات الست التي يمر عبرها مسار السور الأخضر الكبير: الترارزة، البراكنة، تكانت، العصابة، الحوض الغربي، والحوض الشرقي
تابع القراءة