الأخبـــــــــــار

انواذيبو: تنظيم معرض متنقل خاص بالمناطق الرطبة

في .

 

أشرف مستشار والي داخلت انواذيبو المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية السيد الشيخ سيد أحمد ولد محمد عبد الله زوال اليوم في مدينة انواذيبو على إطلاق المعرض المتنقل الخاص بالمناطق الرطبة في موريتانيا بمشاركة العديد من الفاعلين في المجال وجمع من هيئات ومنظمات المجتمع المدني.

وخلال كلمة له بالمناسبة أوضح مستشار والي داخلت انواذيبو الأهمية الكبيرة التي توليها السلطات العمومية لهذه المناطق في مختلف ولايات الوطن، مبرزا أهميتها ومحوريتها الاقتصادية والاجتماعية في حياة السكان المحليين، مشيدا في نفس السياق بجهود قطاع البيئة الرامية إلى الحفاظ على هذه المناطق وحمايتها من التدهور البيئي وتأثيرات العوامل الطبيعية والبشرية.

بدوره دعا رئيس مصلحة المحميات الطبيعية والشاطئية بوزارة البيئة السيد محمد ولد عينات، جميع المشاركين إلى تحسيس المواطنين وتوعيتهم حول أهمية هذه المناطق وضرورة الحفاظ عليها، مطالبا بتضافر الجهود من أجل محاربة المشاكل البيئية التي أصبحت تعاني منها معظم المناطق الرطبة في البلاد.

حضر افتتاح هذا المعرض حاكم مقاطعة انواذيبو، السيد سيد أحمد ولد احويبيب، والعمدة المساعدة لبلدية انواذيبو، السيدة مانه بنت شكار، وجمع من الفاعلين في المجال.

تابعونا على مواقع التواصل

اتصل بنا

وزارة البيئة والتنمية المستديمة.

شارع 21-185. رقم° 838.

لكصر , نواكشوط.

الموقع الجغرافي للوزارة على خرائط جوجل

هاتف. :00.222.45.24.31.38