غادرت معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، السيدة مسعودة بحام محمد لغظف، نواكشوط مساء يوم السبت الموافق 24 يناير 2026، متوجهة إلى مدينة الحمامات بالجمهورية التونسية الشقيقة، للمشاركة في المنتدى الإقليمي حول استدامة الرعي، المنعقد خلال الفترة من 26 إلى 2














