موريتانيا تدخل حقبة جديدة نحو تنمية مستدامة منخفضة الكربون
يوم الأربعاء 18 دجمبر 2024، أطلقت وزارة البيئة والتنمية المستدامة رسميًا مسار إعداد استراتيجية طويلة الأجل للتنمية منخفضة الكربون.الاستراتيجية منخفضة الكربون : موريتانيا تعزز التزامها بدعم من "الشراكة من أجل الإسهامات المحددة وطنياً" ووكالة التعاون الدولي الألماني (GIZ).

لقاء استراتيجي بين وزارة البيئة والوكالة الدولية للطاقة الذرية لتعزيز التعاون الفني.












