موريتانيا تعزز التزامها في سبيل الاقتصاد الأخضر، في القمة العاشرة في دبي.

مشاركة موريتانيا في المؤتمر الدولي حول التحمّل والجفاف : نحو عشرية للتسيير المندمج لمواجهة التغير المناخي.

مشاركة موريتانيا في الدورة الوزارية الثانية للمنظمة الدولية للاقتصاد الأخضر، في دبي : تعبئة المالية المناخية من أجل الانتقال نحو الاقتصاد الأخضر.












