وزير البيئة يتوجه إلى كينيا

نواكشوط,  24/05/2016  -   توجه السيد آميدي كمرا، وزير البيئة والتنمية المستدامة اليوم الثلاثاء إلى نيروبي، عاصمة كينيا للمشاركة في أعمال الدورة الثانية لجمعية الامم المتحدة للبيئة المقررة في الفترة ما بين 26 و27 مايو 2016.

وستتناول هذه الدورة التي تمثل أعلى هيئة حكامة بيئية على المستوى الدولي العديد من القضايا ذات الاولوية ولا سيما مستقبل عمل ودور برنامج الامم المتحدة للبيئة بالاضافة إلى المحاورالبيئية لأجندا 2030 حول أهداف التنمية المستديمة وبعض القضايا المتعلقة باتفاقية باريس حول المناخ ومختلف المعاهدات البيئية المدرجة في إطارالامم المتحدة.

وسيجري وزيرالبيئة والتنميةالمستدامة على هامش الدورة عدة لقاءات واجتماعات عمل مع نظرائه في مختلف البلدان المشاركة وكذلك مع المنظمات المشاركة في هذه الدورة.

كما سيتناول الكلام خلال هذه الدورة وفي الطاولة المستديرة الوزارية لاستعراض الانجازات الوطنية خصوصا في مجال الحكامة البيئية والانتقال في مجال الطاقة ومبادرة منظمة السورالاخضر الكبير والمحافظة على التنوع البيولوجي.

ويرافق الوزير في هذا السفر مستشاره القانوني السيد با موسى عبدالله

République Islamique de Mauritanie
Ministère de l'Environnement et du Développement Durable
B.P : 1666, 2222 Nouakchott - Mauritanie

 

Ce site a été développé avec le soutiens de REPSAHEL - Amélioration de la résilience des populations sahéliennes aux mutations environnementales

© 1997 - 2015 tous droits réservés
Ministère de l'Environnement et du Développement Durable