استدراج المبادرات لفائدة التنوع البيولوجي

 

 

استدراج المبادرات لفائدة التنوع البيولوجي

 

 

 

 

 

 

 

في مواجهة اتساع الضرر الذي يتعرض له التنوع البيولوجي، يتوجب علينا مضاعفة الجهود لحماية الأنواع والمنظومات الطبيعية. يتعلق الأمر بمسؤولية جماعية وبواجب من واجبات المواطنة.

 

في إطار تخليد اليوم العالمي للبيئة في الخامس يونيو 2020، تطلق وزارة البيئة والتنمية المستديمة استدراجا للترشّح من طرف المبادرات الرائدة في مجال التنوع البيولوجي.

 

يندرج هذا المسعى في منظور لتعبئة الفاعلين لفائدة التنوع البيولوجي، ويهدف إلى النهوض بالمبادرات الوطنية النموذجية في مجال حماية أو استعادة أو تثمين التنوع البيولوجي في موريتانيا.

 

وهكذا، فإنّ الهيآت القابلة للانتقاء بموجب هذا الاستدراج والتي ترغب في المشاركة مدعوةٌ لتحميل "نظام استدراج المبادرات"، ولتقديم المعلومات المطلوبة على أساس "استمارة الترشح" التي يمكن تحميلها من هنا.

 

يجب أن تحالَ ملفات الترشح مغلقة ً، في نسخة ورقية وأخرى رقمية، إلى السكريتارية المركزية لوزارة البيئة والتنمية المستديمة، مع بيان "اليوم العالمي للبيئة 2020"، على العنوان التالي، وذلك في أجل لا يتجاوز 22 مايو 2020، عند الساعة الرابعة :

 

شارع 21-185، رقم 834، لكصر، نواكشوط، موريتانيا.

République Islamique de Mauritanie
Ministère de l'Environnement et du Développement Durable
B.P : 1666, 2222 Nouakchott - Mauritanie

 

Ce site a été développé avec le soutiens de REPSAHEL - Amélioration de la résilience des populations sahéliennes aux mutations environnementales

© 1997 - 2015 tous droits réservés
Ministère de l'Environnement et du Développement Durable